قنبلة الزمالك .. تعرف على بديل زيزو وصفقة الموسم في ميت عقبة 

تاريخ النشر: 13/08/2024
1164
منذ 4 أسابيع
الزمالك - زيزو

استقرت إدارة نادي الزمالك على تخصيص مليون دولار كاملة من عائد بيع أحمد سيد زيزو إلى نيوم السعودي في حال اتمام الصفقة في التعاقد مع نجم كبير لتدعيم صفوف الزمالك والفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووضع مسئولو الزمالك نجمه السابق مصطفى فتحي هداف بيراميدز على رأس قائمة المطروحين للعب في الزمالك الموسم المقبل وأداء دور بديل زيزو في مركز الجناح الأيمن في ظل الخبرات الكبيرة التي يملكها اللاعب وقدراته التهديفية وتألقه في أخر موسم ونصف له رفقة بيراميدز خاصة وأن الأخير لن يفرط في مصطفى فتحي إلا بمليون دولار على الأقل .

اقرأ أيضا

بالأسماء.. بن شرقي وثنائي بيراميدز بدائل الزمالك لتعويض رحيل زيزو

نيوم السعودي يرفض مماطلة الزمالك .. ويتجه للانسحاب من صفقة زيزو

ورحب مصطفى فتحي في وقت سابق بالعودة إلى الزمالك ومارس مصطفى فتحي في نفس الوقت ضغوطا كبيرة على بيراميدز للموافقة على إتمام صفقة انتقاله إلى الزمالك الموسم المقبل .

عبدالرحمن مجدي البديل الثاني 

يعتبر عبدالرحمن مجدي نجم وسط الإسماعيلي الموهوب وأحد أفضل لاعبي الدوري في الموسم الجاري ثاني بديل محتمل في الزمالك منذ فترة لتعويض رحيل زيزو إلى نيوم السعودي خاصة وأن المدير الفني جوزيه جوميز أشاد به وأوصى في وقت سابق بالتعاقد مع عبدالرحمن مجدي وضمه إلى صفوف الزمالك .

بن شرقي البديل المحترف 

رغم تصريحات الزمالك الأخيرة عبر المتحدث الرسمي عن ارتفاع مطالب أشرف بن شرقي النجم المغربي المالية إلا أن صفقة زيزو ساهمت في عودة بن شرقي إلى رادار الزمالك بقوة خاصة وأن النادي رصد له في وقت سابق عقدا يمنحه مليوني و500 ألف دولار نظير التوقيع لموسمين وسيتم زيادة المقابل المالي بمليون دولار على الأقل من عائد زيزو للتعاقد مع النجم المغربي .

حمل تطبيق كورابيا الآن